جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد عروسة الاسماعيلية فيديو الضرب

شاهد عروسة الاسماعيلية فيديو الضرب، تشهد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ضجة واسعة بعد انتشار فيديو يظهر فيه عريس يعتدي على عروسه في الشارع أمام المارة في الإسماعيلية.

تم تداول هذا الفيديو بشكل واسع، مثيرًا تساؤلات حول أسباب وتداعيات هذه الحادثة المثيرة للجدل.

شاهد عروسة الاسماعيلية فيديو الضرب

يتضمن الفيديو مشاهد تظهر العريس وهو يضرب عروسه بقسوة في الشارع، بينما يشهد المارة على الحادثة بصدمة، تجاوب المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي بانقسامات واسعة بين من استنكروا هذا العمل العنيف وأشدوا بضرورة محاسبة العريس، وبين من قاموا بنشر الفيديو دون الوقوف على الحقائق.

بينما أظهر فيديو آخر العروس والعريس وهما يرقصان وسط فرحة خلال مراسم زفافهما، وكأنهما يحاولان تجاوز الحادثة المؤسفة التي وقعت في وقت سابق من نفس اليوم.

يعكس هذا الفيديو التناقض الكبير بين اللحظات السعيدة والحادثة الصادمة، مما أثار تساؤلات حول طبيعة العلاقة بين العروسين وسبب اندلاع الحادثة.

تبين أن الحادثة بدأت عندما ذهب العريس لاصطحاب عروسه من مركز تجميل بالإسماعيلية، تصاعدت الأمور عندما أخبرت شقيقة العريس أن العروس تحدثت بصوت عالٍ أمام الناس، مما أثار غضب العريس وجعله يعتدي على عروسه في الشارع، على الرغم من التفسيرات المختلفة التي تم تقديمها للحادثة، فإن الفيديو يعكس واقعًا مؤسفًا يستدعي التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

قامت السلطات المحلية بالتحقيق في الحادثة بعد تلقيها للبلاغ، وكان هناك انقسام في التصريحات المقدمة من أفراد العائلة، فيما نفى والد العريس تعرض العروس للضرب أو الإهانة، زعمت عائلتها أن هناك قصة حب قوية تربط العروسين منذ 13 عامًا.

يتساءل الجمهور والمتابعون عن دوافع العريس للقيام بهذا الفعل العنيف في يوم زفافهما، وهل هناك جوانب أخرى للقصة لم يتم الكشف عنها بعد، تظل هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية توجيه الضوء على قضايا العنف الأسري وأهمية تعزيز الوعي بأهمية بناء علاقات صحية واحترام الشريك في الحياة الزوجية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.