جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وي سيما مسلسل بابا المجال كامل في رمضان 2023

وي سيما مسلسل بابا المجال كامل في رمضان 2023، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل المصري الذي انطلقت أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان المبارك بتاريخ 23 من شهر مارس للعام 2023م.

وي سيما مسلسل بابا المجال كامل في رمضان 2023

استطاع المسلسل لفت الأنظار إليه منذ الحلقات الأولى له، وهو من المسلسلات التي عليها بحثاً مكثفاً لمتابعتها، وهو من بطولة الفنان المصري مصطفى شعبان، حيث استطاع المنافسة في السباق الرمضاني وإثبات نفسه بكل جدارة.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يدخل مجال تجارة قطع غيار السيارات، ولكنه يعاني من ظروف اقتصاديه صعبة جداً، ولكنه يدخل في تحدي قوي مع نفسه في هذا المجال والتجارة بقطع غيار السيارات، وبالفعل يستطيع الدخول وإثبات نفسه، ليُصبح من كبار تجار قطع غيار السيارات، حتى يتم إطلاق عليه لقب ” بابا المجال” بسبب حنكته ومهارته في هذا المجال.

أبطال عمل المسلسل

يشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين المصريين أهمهم: مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وسوسن بدر، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، وفرح يوسف، ونسرين أمين، وجمانة مراد، وباسم سمرة، وعارفة عبد الرسول، ومحمد نجاتي، وأحمد كشك، وبسمة داوود، وأسماء سليمان، وهبة حسن، ومحمد رضوان، وسليم هاني، وصبري عبد المنعم، وأحمد ماهر، ونبيل البرديسي، وغيرهم الكثير من الممثلين الذين أضافوا بصمة رائعة لهذا العمل الجميل.

اقرأ المزيد عن: وي سيما مسلسل المداح كامل مجانا بجودة عالية

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.