جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، بطولة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023، قصة جديدة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، تمتلئ بأجواء حماسية مختلفة حيث تجمع بين المشاهد الرومانسية والعديد من الصراعات المختلفة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يعودان في ثنائية خاصة من جديد، بعد نجاح مسلسل إيلي مالوش كبير في رمضان 2021.

قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023
تدور أحداث مسلسل “ضرب نار” حول شخصية جابر أبو شديد، الذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي، ومهرة الفتاة التي يقع في حبها بحي شبرا، الشخصية التي تلعبها ياسمين عبدالعزيز.

يتوجه جابر من محافظة سوهاج في صعيد مصر إلى القاهرة لينشأ بينه وبين المهرة التي تواجه العديد من الصعوبات في حياته حتى يجده، وتظل قصة حبهما مليئة بالمشاكل والعقبات التي تحدث لهما.

أما عن أحداث المسلسل، فيجد الجمهور فيها العديد من المغامرات، والأحداث المتنوعة بين الرومانسية ومشاكل الدراما الاجتماعية التي يفضلها الجمهور بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، لتأتي في المقام الأول.

مسلسل ضرب نار رمضان 2023
يعتبر المسلسل المشاركة الثالثة لياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي في الأعمال الرمضانية التي تركت بصمة بين الجماهير في السنوات الأخيرة، حيث حقق مسلسل لآخر نفس نجاحًا هائلا، ثم اللي مالوش كبير، ليراهن الثنائي على عمل جديد في رمضان 2023.

يتطلع الجمهور إلى عودة مسلسل رمضان 2023 للمخرج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بعد غيابهما عن دراما رمضان العام الماضي بسبب مرض ياسمين، بقوة إلى الساحة الفنية مع زوجها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.