جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبايات رمضان 2023 خروج ملونة

عبايات رمضان 2023 خروج ملونة، تبحث العديد من السيدات عن تصاميم وموديلات حديثة للعبايات المميزة والشيك من أجل الخروج بها، وخلال السطور التالية سنقدم لكم أحدث الموديلات وصيحات الموضة في العبايات.

ويعتبر العباية من الموديلات التي تناسب السيدات خاصة في شهر رمضان المبارك، وهي عبارة عن عباءة مرفقة بشيلة من نفس القماش وعليها نفس التطريز أو الرسومات، وهي من الألبسة المشهورة والمريحة جداً للسيدات المسلمات.

وتتميز العباية بأنه خفيف ومصمم بأفضل أنواع الأقمشة الباردة، خاصة في فصل الصيف، وهو من الملابس المريحة عند الكثير من النساء.

عبايات رمضان 2023 خروج ملونة

تصدرت أحدث العبايات الملونة محركات البحث جوجل وترغب الكثير من السيدات بالوصول لأجمل أشكال والتصاميم العصرية والتي صممت حديثاً، وسنزودكم بمجموعة من العباياتا الشيك فيما يلي:-

الجدير بالذكر أن العديد من السيدات بدأوا بالبحث عن العبائات بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، الذي اقترب موعد دخوله، حيث ينتظر المسلمون في مختلف دول العالم هذا الشهر الفضيل من أجل كسب الأجر والثواب والتقرب إلى الله سبحانه وتعاله بالأعمال الحسنة.

اقرأ المزيد عن: بطاقة تهنئة رمضان للاطفال 2023

موعد شهر رمضان 2023

يأتي شهر رمضان للعام 2023 م وفقاً للحسابات الفلكية يوم 23 من شهر مارس للعام 2023، ولكن الطريقة الشرعية فإنه يتم تحري هلال رمضان في ليلة 29 شعبان للتأكد من أن اليوم الذي يليه أول أيام شهر رمضان أم أنه المتمم لشهر شعبان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.