جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بطاقة تهنئة رمضان للاطفال 2023

بطاقة تهنئة رمضان للاطفال 2023، يرغب الكثير من الأطفال عمل بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وخلال المقال التالي عبر موقع جورتن نيوز سنقدم لكم أفضل صيغة لبطاقة تهنئة جميلة.

شهر رمضان المبارك 2023

يعتبر شهر رمضان المبارك من أفضل شهور السنة، وهو الأقرب عند المسلمين في مختلف دول العالم، ويأتي هذا الشهر الفضيل ليوحد المسلمين جميعاً على مائدة الإفطار التي تُقام عند آذان المغرب، حيث تجهز ربة الأسرة أشهى الطعام وألذ المأكولات بعد يوم كامل من انقطاع الأفراد عن المأكل والمشرب.

وهو الشهر التاسع من شهور السنة الهجرية، وفيه نزل القرآن وفيه يكتسب المسلم الأجر والثواب العظيم، من خلال العديد من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المسلم إلى الله عز وجل، وسيطل علينا يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس للعام 2023 وفقاً للحسابات الفلكية، ويتم تحري الهلال يوم الأربعاء 29 من شهر شعبان وذلك اتباعاً للطريقة الشرعية.

بطاقة تهنئة رمضان للاطفال 2023

سنرفق لكم خلال السطور التالي نموذج لبطاقة مميزة لتهنئة الأطفال بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهي على النحو التالي:-

“كل عام وأنتم بخير!
نهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونتمنى لكم جميعاً صياماً مقبولاً وإفطاراً شهياً. نسأل الله العظيم أن يجعل هذا الشهر المبارك فرصة لتقربنا إليه ولتحقيق جميع أمانينا وأحلامنا. كل عام وأنتم بخير!”

وفي النهاية تضيف توقيعك.

اقرأ أيضاً: قصص عن رمضان مكتوبة للاطفال

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.