جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 لأسماء جديدة

رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 لأسماء جديدة، يبحث الكثير من الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ بالاستفادة من المنحة القطرية عن رابط التسجيل فيها بعد أن تم الإعلان عن نيتهم في إضافة نحو 50 ألف اسماً جديداً لكشوفات الصرف المقبلة.

المنحة القطرية

تقدم دولة قطر منحة مالية إنسانية للعائلات المتعففة في قطاع غزة، والتي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة جرّاء الحصار الإسرائيلي، حيث يعاني قطاع غزة من سوء معيشة وقلة فرص العمل، الأمر الذي تسبب بزيادة البطالة وزيادة نسبة الفقر.

رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 لأسماء جديدة

أعلنت اللجنة القطرية عن نيتها في زيادة عدد الأسماء المستفيدة من المنحة القطرية التي تقدر بمئة دولار أمريكي، لمزيد من العائلات المستورة في قطاع غزة والتي تعاني من وضعاً اقتصادياً صعباً، وذلك في إطار التنمية التي تقدمها للدول النائية.

الجدير بالذكر أن اللجنة القطرية تمنح العائلات المستورة في قطاع غزة مساعدة نقدية قيمتها 100 دولار لما يقارب 100 ألف أسرة بشكل شهري ودوري.

ويمكن التسجيل والمتابعة من خلال الضغط فوق (هنا).

الجدير بالذكر أن دولة قطر تقدم هذه المساعدة للعائلات المحتاجة والفقيرة من قطاع غزة منذ العام 2018م، وهي مساعدة إنسانية تمنجها قطر من أجل المساهمة في إنعاش قطاع غزة.

اقرأ المزيد عن: الكحلوت تكشف حقيقة إضافة أسماء جديدة لمستفيدي المنحة القطرية 100 دولار

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.