جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب متعلق pdf كامل مجانا

تحميل كتاب متعلق pdf كامل مجانا، يبحث الكثير من محبي قراءة الكتب والبحث عن طرق سليمة للعلاقات السليمة والناجحة عن هذا الكتاب المليء بالنصائح والإرشادات المهمة.

تصدر هذا الكتاب محركات البحث جوجل، وشهدت المحركات بحثاً مكثفاً عنه خلال الساعات القليلة الماضية، وهو من الكتب القيمة جداً التي تتناول العلاقات السليمة للبالغين وطرق البحث عن الحب السليم.

تحميل كتاب متعلق pdf كامل مجانا

حقق الكتاب شهرة واسعة وكبيرة جداً، بالإضافة إلى انتشاره بشكل كبير في مختلف الدول العربية وعبر مواقع الإنترنت المخصصة للكتب، وحصد نسبة قراءة عالية جداً منذ الإصدار الأول له، وهو للكاتب عمرو ليفين.

نبذة عن كتاب متعلق

استطاع الكاتب تناول طبيعة العلاقات الناجحة بين المحبين، وقدم العديد من النصائح الهامة والمفيدة التي تفيد البالغين في الوصول إلى علاقة ناجحة وصادقة، والوصول إلى الحب الذي يبحثون عنه، ويعتبر هذا الكتاب من أهم الكتب التي تناول العلاقات الاجتماعية، حيث حصد على نسبة قراءة عالية جداً وحب الكثير من الأشخاص.

محتويات الكتاب

  • الكتاب يحتوي على أساسيات العلاقات الاجتماعية الناجحة و التواصل الفعال مع الأشخاص الآخرين.
  • يوضح الكاتب في هذا الكتاب أسس التعلق بالأشخاص وفهم أنماط سلوكهم ومحاولة تحسين العلاقات سواء في الحياة الشخصية أو العمل.
  • يشرح ويوضح الكتاب الأسس في الاتصال والتواصل الفعّال مع الآخرين، والتأثير الإيجابي بواسطة الكلمات أو الايماءات.
  • يتضمن الكتاب على نصائح عملية من أجل تحسين مهارات العلاقات الاجتماعية والتواصل.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب الشجاعة تنادي ريان هوليداي pdf مجانا

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.