جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب علاقات خطرة pdf مجانا

تحميل كتاب علاقات خطرة pdf مجانا، تصدر هذا الكتاب محركات البحث جوجل، وشهدت المحركات بحثاً مكثفاً عليه خلال الساعات القليلة الماضية، وهو كتاب للدكتور محمد طه استشاري الطب النفسي في مصر.

يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي نالت على شهرة كبيرة وواسعة خلال الأيام الماضية، وهو كتاب يتناول العلاقات البشرية وطبيعة العلاقات بين الناس وكيف لها أن تؤثر على النفس.

تحميل كتاب علاقات خطرة pdf مجانا

حقق الكتاب شهرة كبيرة وواسعة وحقق نجاحات كبيرة وعالية جداً، واستطاع حصد عدد كبير من القرّاء، وانتشر بشكل واسع في مختلف الدول العربية، وحظي على إعجاب الجماهير العربية، بالإضافة إلى انتشار اقتباسات كبيرة من الكتاب عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص للبحث عنه لقراءته، كما أنه حصل على نسبة مبيعات كبيرة جداً في وقت قياسي.

من هو الدكتور محمد طه مؤلف الكتاب

طبيب وكاتب مصري، ولد في محافظة المنيا في جمهورية مصر العربية، ويحمل الجنسية المصرية، درس الطب النفسي وحصل على درجة الماجستير في الطب النفسي والعصبي من انجلترا، له عدد مؤلفات فيما يتعلق بالنفس البشرية مثل، علاقات خطرة، لا يطعم الفلامنكو، الخروج عن النص وغيرها الكثير من المؤلفات.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب الشجاعة تنادي ريان هوليداي pdf مجانا

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.