جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب كل شيء يتغير pdf كامل مجانا

تحميل كتاب كل شيء يتغير pdf كامل مجانا، تصدر هذا الكتاب محركات البحث جوجل ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه وتحميله لقراءته بالكامل، بعد الانتشار الكبير الذي حظى به، وأدى إلى البحث المكثف عليه عبر المحركات بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية.

تحميل كتاب كل شيء يتغير pdf كامل مجانا

حقق الكتاب شهرة كبيرة في الوطن العربي، وحصد نسبة قراءة عالية كبيرة جداً، واستطاع لفت الأنظار إليه وتحقيق نجاحات باهرة وكبيرة، وهو للكاتب ماجد عبدالله.

نبذة عن كتاب كل شيء يتغير

تناول الكاتب خلال هذا الكتاب الحياة التي تستمر على الرغم من المآسي والذكريات المؤلمة فهي ثابتة لا تتغير على الرغم من مرور الحياة وتغير كل شيء ومرور الوقت إلّا أن الحزن والذكريات تبقى في الذاكرة خالدة لا تتغير.

من هو مؤلف الكتاب ؟

اسمه الدكتور ماجد عبدالله وهو سعودي الجنسية ويقيم في المملكة العربية السعودية، برع في مجال الكتابة والأدب وله عدة روايات ومؤلفات، تميز بأسلوبه الأدبي الإبداعي والمميز، واستطاع لفت الأنظار إليه من خلال العديد من المؤلفات التي أصدرها مثل: رواية جرب أن تعيش بقلبك، ورواية أحتاج قلباً، ورواية سيلفي والظل خلفي، ورواية حين يجمعنا القدر.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب الشجاعة تنادي ريان هوليداي pdf مجانا

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.