جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب الشجاعة تنادي ريان هوليداي pdf مجانا

تحميل كتاب الشجاعة تنادي ريان هوليداي pdf مجانا، تصدر هذا الكتاب محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ويرغب الكثير من المستخدمين ومحبي القراءة الوصول إليه وقراءته.

يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي تحمل معلومات قيمة وفريدة تتعلق بالحياة اليومية، وهو كتاب للكاتب الأمريكي ريان هوليداي، الذي يقوم بطرح مفهوم الشجاعية الحقيقة من خلال هذا الكتاب.

تحميل كتاب الشجاعة تنادي ريان هوليداي pdf مجانا

حقق الكتاب شهرة كبيرة في مختلف دول العالم كما أنه تمت ترجمته إلى العديد من اللغات العالمية لا سيما اللغة العربية، الذي حقق بها نجاحات باهرة وكبيرة، واستطاع حصد عدد كبير من القرّاء.

من هو ريان هوليداي ؟

يعتبر أحد الكتّاب الأمريكيين المشهورين، ولد في تاريخ 16 من شهر يونيو للعام 1987م، بمدينة ساكرامنتو بالولايات المتحدة الأمريكية، ويحمل الجنسية الأمريكية، استطاع تحقيق الشهرة من خلال مؤلفاته الأدبية.

عن كتاب الشجاعية تنادي ريان هوليداي

حاول الكاتب من خلال كتابه أن يوضح ويفسر مفهوم الشجاعة بأساليب بسيطة وطرق سهلة وسلسلة، وتميز بأسلوبه الأدبي المميز والشيق، وحاول جاهداً أن يضع بين أيدي القرّاء أساليب تجعله يصل إلى القوة والشجاعة الذي يرغب الوصول لها.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا، المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.