جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصص عن رمضان مكتوبة للاطفال

قصص عن رمضان مكتوبة للاطفال، يبحث الكثير من الأهالي عن القصص المليئة بالعبرة والفائدة الخاصة برمضان لروايتها لأطفالهم خلال شهر رمضان المبارك.

قصص عن رمضان مكتوبة للاطفال

سنقدم  لكم خلال السطور التالية بعض القصص الخاصة بالأطفال والتي تتحدث عن رمضان وهي على النحو التالي:-

1- “عائشة وصومها”: قصة عن عائشة، الفتاة الشجاعة التي قررت الصوم في رمضان للمرة الأولى. يتعلم الأطفال من هذه القصة أهمية الصوم في رمضان وكيفية التغلب على التحديات التي قد تواجههم خلال الصيام.

2- “رمضان والهدية الخاصة”: قصة عن أحمد، الصبي الذي يحاول إيجاد هدية مميزة لوالديه في رمضان. يتعلم الأطفال من هذه القصة أهمية العطاء والتفاني في رمضان، وكيف يمكن للأطفال أن يقدموا الهدايا لأحبائهم بدلاً من الحصول على الهدايا.

3- “زينب والإفطار الخيري”: قصة عن زينب، الفتاة التي قررت تنظيم إفطار خيري للمحتاجين في رمضان. يتعلم الأطفال من هذه القصة أهمية العمل الخيري والتعاون مع المجتمع في رمضان.

4- “الأخوة والصوم”: قصة عن عبد الرحمن وأخيه محمد، الذين يصومان في رمضان معًا. يتعلم الأطفال من هذه القصة أهمية التضامن والتعاون بين الأخوة وكيفية دعم بعضهم البعض خلال شهر رمضان.

5- “سارة وتعلم القرآن”: قصة عن سارة، الفتاة الذكية التي تحاول تعلم القرآن في رمضان. يتعلم الأطفال من هذه القصة أهمية العلم والتعلم وكيف يمكنهم استغلال رمضان لتحسين مهاراتهم ومعرفتهم.

اقرأ المزيد عن: رزنامة رمضان للاطفال 2023

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.