جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الدعاء في الروضة الشريفة مستجاب مفاتيح الجنان

الدعاء في الروضة الشريفة مستجاب مفاتيح الجنان، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأيام المباركة عن الدعاء المستحب والمستجاب أثناء زيارة الروضة الشريفة لإلقائه وكسب الأجر والثواب.

تعتبر الروضة الشريفة هي قطعة ذات مساحة صغيرة ولكنها تعتبر قطعة من الجنة، جعلها الله عز وجل في الأرض وذلك تكريما للرسول محمد صلَ الله عليه وسلم، وهي عبارة عن مكان منبر النبي محمد، وأوصى الرسول من زارها بأن يكثر من التسبيح وذكر الله سبحانه و الدعاء أيضاً، وهي من الأماكن الإسلامية المقدسة وذات شأن عظيم.

الدعاء في الروضة الشريفة مستجاب مفاتيح الجنان

سنقدم لكم خلال السطور التالية أفضل الدعاء والمستحب ذكره عند الذهاب إلى الروضة الشريفة وهي كما يلي:-

الدعاء الأول: السّلام عليك يا رسول الله، السّلام عليك أيّها النّبيّ الأمي ورحمة الله وبركاته، اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على من أدّى الرسالة للعالمين، وأدّى الأمانة على أكمل وأفضل وجه، اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّدٍ وعلى صاحبيه وعلى آله وأصحابه أجمعين.

الدعاء الثاني: السّلام عليك يا نبيّ الله ورحمة الله وبركاته، اللهمّ اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعفُ عنّا وارزقنا من فضلك وبركاتك وخيراتك ورحماتك يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ علّمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علّمتنا، وزدنا علمًا نافعًا يقرّبنا إليك، آمين.

اقرأ أيضاً: دعاء علقمة مكتوب كامل بخط كبير مفاتيح الجنان

الدعاء الثالث: اللهمّ أدعوك وأرجوك بعد الصلاة على نبيّك الكريم وعلى آلة وأصحابه أجمعين أن تكفنا بحلالك عن حرامك، وأن ترزقنا بفضلك عمّن سواك، اللهمّ اغفر لنا ما قدّمنا وما أخرنا وما أسررنا وما أعلنّا، اللهمّ ارزقنا الدّرجات العلا في الدّنيا والآخرة، واحشرنا مع الصالحين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.