جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش .. هل صحيح ؟

وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش .. هل صحيح، انتشر خبر وفاة الشاب ياسين جنكيز الشهير عبر منصة التيك توك الصينية والمعروف برقصة الكرش، بزلزال تركيا الذي ضرب شمال سوريا وجنوب تركيا، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين للذهاب إلى محركات البحث لمعرفة حقيقة الخبر.

من هو ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش ؟

حقق هذا الشاب تركي شهرة كبيرة وواسعة في تركيا والوطن العربي وبالكاد بالعالم، وعلى الرغم من ظهوره في الفيديو صامتاً إلّا أنه استطاع تحقيق شهرة وشعبية كبيرة جداً، حيث يعتبر من الشخصيات المعروفة بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اسمه الكامل ياسين جنكيز وهو يحمل الجنسية التركية ومقيم فيها، وهو ناشط اجتماعي عبر منصة تيك توك، وهو مسيحي، حيث يقوم بنشر عدة فيديوهات صامتة عبر المنصة الصينية تيك توك، وأشهر فيديو له والذي على أساسه حصل على شهرة كبيرة، أثناء رقصه واهتزاز “كرشه” حيث أنه سمين جداً ويمتلك كرش متدلي الأمر الذي زاد من شهرته وتعاطف معه المتابعين والذين اعتبروه فكاهي وصاحب روح مرحة.

اقرأ المزيد، امال حمدي ممثلة مصرية .. من هي على ويكيبيديا

وفاة ياسين جنكيز صاحب رقصة الكرش .. هل صحيح ؟

انتشرت أخباراً خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بوفاة الشاب التركي جنكيز على إثر الزلازال الذي ضرب عدة مناطق في جنوب تركيا، والذي راح ضحيتها أكثر من 1000 قتيلاً وأسفر عن مئات الإصابات وهناك أضرار كبيرة أُحلت بالبلاد.

في حقيقة الأمر أن الخبر غير صحيح وما هي إلّا مجرد شائعة لا صحة لها، والشاب يتمتع بصحة جيدة وبعيد عن مناطق الزلزال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.