جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي عزة سليمان التونسية على ويكيبيديا

من هي عزة سليمان التونسية على ويكيبيديا، يبحث الكثير من المستخدمين عن الشابة التونسية عزة سليمان بعد أن لمع اسمها في مسلسل أولا مفيدة، ويرغب الكثير من الأشخاص عن هويتها بشكل كامل، لذلك خصصنا هذا المقال للحديث عن الفنانة التونسية.

من هي عزة سليمان التونسية على ويكيبيديا

تعتبر عارضة أزياء وانضمت إلى عالم التمثيل مؤخراً، وهو تحمل الجنسية التونسية، و ولدت في العام 1998م، وتبلغ من العمر قرابة الـ 25 عاماً، حظيت الفنانة التونسية على شعبية كبيرة في تونس والمناطق العربية، حيث تميزت بأداء ودور رائع جداً، وأبهرت الجميع باتقانها للتمثيل في دورها بمسلسل أولاد مفيدة، الذي حقق نجاحاً كبيراً، ويُعد نقطة فارقة في حياة عزة.

استطاعت لفت الأنظار إليها  بعد هذا المسلسل، الأمر الذي جعل العروض تتهافت إليها بشكل أكبر، وقد أصبحت من الوجوه الشابة الأكثر جاذبية في تونس، كما أنها تعمل في مجال عرض الأزياء، وتتلقى العديد من العروض بشأن العروض الخاصة بالماركات العالمية.

الجدير بالذكر أنه خلال الساعات القليلة الماضية انتشر اسم الفنانة التونسية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك للاشادة بدورها في المسلسل الذي أظهر مدى براعتها في التمثيل، وكذلك يرغب الكثير بمعرفة تفاصيل أكثر عن حياتها وهويتها.

اقرأ أيضاً: من هي غدير البرجس نجمة سناب شات على ويكيبيديا ؟

عزة سليمان التونسية

تهتم الفنانة التونسية بلعب الرياضة منذ سن مبكر، الأمر الذي أكسبها جسم رشيق وقوام جميل، وذلك مناسب جداً، لتقديم عروض الأزياء، بالإضافة إلى أن ذلك يساعدها في تقديم أدوار أفضل في مجال التمثيل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.