جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل مازن الناهض زوج امل العوضي الجديد ؟

هل مازن الناهض زوج امل العوضي الجديد ؟، يبحث الكثير من محبي الفنانة الكويتية امل العوضي عن زوجها الجديد، لذا في المقال التالي سنوافيكم التفاصيل كاملة.

يعتبر رجل الأعمال الكويتي مازن الناهض والساسي المعروف من الشخصيات البارزة في الكويت، والذي تصدر اسمه في الساعات القليلة الماضية، وارتبط اسمه بزواج الفنانة الكويتية أمل العوضي.

من هو مازن الناهض ويكيبيديا

اسمه الكامل مازن سعد الناهض وهو كويتي الجنسية، ولد وترعرع في الكويت وهو في الخمسينات من عمره، وينتمي إلى الديانة الإسلامية، بالإضافة إلى أنه سياسي معروف ورجل أعمال بارز في الكويت، ويقيم في الكويت ويمارس العديد من النشاطات التجارية والصناعية، وشغل منصب وزير التجارة والصناعة في الكويت في أكتوبر من العام 2022م.

هل مازن الناهض زوج امل العوضي الجديد ؟

في الحقيقة لم يُدلي رجل الأعمال والوزير الكويتي أي معلومات بخصوص حياته الخاصة، ولا يُعرف اسم زوجته ولا حتى عدد أبنائه، فهو من الشخصيات التي يُفضل إبقاء حياته الخاصة خاصة ومجهولة وبعيدة كل البُعد عن وسائل الإعلام والمنصات التواصل الاجتماعية.

اقرأ المزيد عن: من هي رغد سلامة على ويكيبيديا ؟

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الوزير الكويتي من الفنانة الكويتية أمل العوضي وفي الحقيقة فإن بعد انتشار الخبر قامت الفنانة بقفل جميع حساباتها الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لم ينفي حقيقة الأمر، وفي ذات الوقت لم يؤكده، لذا فإن الأمر يبقى قيد التكهنات إلى أن يتم تأكيده أو نفيه من أحد الأطراف المتعلقين بالموضوع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.