جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في السعودية ؟

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في السعودية ؟، يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن ما إذا كانت جامعة الجميع ذكية معتمدة من جميع الدول والمؤسسات والشركات أم لا، وخلال المقال التالي ستجد الإجابة الصحيحة.

جامعة الجميع الذكية 

تعتبر من الجامعات الحديثة الإنشاء وهي متخصصة في التعليم عن بعد، من باب التسهيل وادراك أهمية هذا الجانب في الحياة، وأنه يُسهل على الطلاب الالتحاق بالتخصص الذي يرغب، هي جامعة على مستوى عالمي في مجال التعليم عن بعد “التعليم الرقمي”، وتعتبر من أشهر الجامعات في المملكة العربية السعودية، وتتميز بأسعار منخفضة ورمزية مقارنة بالجامعات الأخرى.

هل جامعة الجميع الذكية معتمدة في السعودية ؟

تعتبر هذه الجامعة من الجامعات السعودية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم، وهي مؤسسة تعليمية معتمدة في السعودية، ولدها فرع آخر معتمد في الإمارات العربية المتحدة، وهي مسجلة كمؤسسة عالمية.

اقرأ المزيد عن: رابط نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية

ولديها عدة برامج دراسية في البكالوريوس، والماجستير أيضاً، ويمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالجامعة، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن أي برنامج أو تخصص أو أمور متعلقة بالطلاب والتسجيل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي سنوضحهم في الأسفل.

رقم هاتف الجامعة: 0096611444326.

عنوان البريد الإلكتروني: contact@esu.edu.sa

الجدير بالذكر أن العديد من الطلاب بدأوا بالبحث عن نظام هذه الجامعة بسبب الإقبال الكبير عليها ومحاولة الالتحاق بها ومعرفة التفاصيل الكاملة عنها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.