جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي غدير البرجس نجمة سناب شات على ويكيبيديا ؟

من هي غدير البرجس نجمة سناب شات على ويكيبيديا ، يبحث الكثير من المستخدمين عن معلومات وتفاصيل أكثر عن نجمة منصة السناب شاب، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

من هي غدير البرجس نجمة سناب شات على ويكيبيديا ؟

انتشر اسم غدير البرجس خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين للبحث عبر المحركات المختلفة لمعرفة التفاصيل كاملة عن هوية هذه الشابة.

اسمها غدير البرجس وهي كويتية الجنسية، ولدت في الكويت في نهاية القرن الماضي، وتقيم حالياً في الكويت، حيث تعمل في مهنة تصميم الأزياء، وهي عزباء، وتنتمي للدين الإسلامي.

تمتلك الناشطة الكويتية حسابات نشطة عبر منصة السناب شات والمنصات الأخرى، وتمتلك عدد متابعين كبير جداً، وهي تشارك متابعيها ومحبيها يومياتها بشكل مستمر، بالإضافة إلى انها تقوم بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

الجدير بالذكر أنه تقوم بنشر العديد من التصاميم التي تقوم بتصميمها، وقد عُرفت مؤخراً بلقب نجمة السناب شات، وهي ناشطة معروفة وانتشر اسمها مؤخراً بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار خبر وفاتها.

اقرأ أيضاً: من هي رغد سلامة على ويكيبيديا ؟

سبب وفاة غدير البرجس

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة سبب وفاة النجمة التي أحبوها والذي يتابعوا من خلالها عالم الموضة والفاشونيستا، حيث كانت تعاني النجمة الكويتية من أزمة صدرية في الرئتين، دخلت على إثرها المستشفى وتوفت في تاريخ 5 فبراير للعام  2023.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.