جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر عزيز القزم الشهير في السعودية

كم عمر عزيز القزم الشهير في السعودية، بعد انتشار أخباراً متعلقة بالشاب السعودي الشهير عبر المنصة الصينية تيك توك عزيز القزم، بدأ الكثير بالبحث عن معلومات حول حياته الشخصية وكم عمره، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

تصدر اسم عزيز القزم محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، على الرغم من الشهرة الكبيرة التي يحظى بها الشاب السعودي، إلّا هذه الساعات تضج منصات التواصل الاجتماعي باسمه عن جديد.

من هو عزيز القزم ؟

شاب سعودي، يحمل الجنسية السعودية ويقيم بها، ينتمي إلى فئة الأقزام بسبب مرض لحق به منذ صغرة جعله من قصار القامة، عُرف من خلال فيديوهاته الكوميدية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح من أكثر المشاهير في السعودية شهرة.

وخلال الساعات الماضية انتشرت أخباراً تفيد بوفاته ولكن حتى هذه اللحظة لم تخرج عائلة الشاب ولا أي مصدر مقرب منه يؤكد أو ينفي حقيقة الخبر، لذا فإن الكثير من الأشخاص يرغبون بمعرفة حقيقة الأمر.

اقرأ المزيد عن: سبب وفاة عبدالعزيز جاسم يثير جدلا واسعا

كم عمر عزيز القزم الشهير في السعودية

ولد الشاب السعودي عزيز في تاريخ 26 من شهر يوليو من العام 1995 م، أي يبلغ من العمر حواليّ 27 عاماً، واستطاع تحقيق شهرة واسعة وكبيرة خلال وقت قياسي بسبب الفيديوهات الكوميدية التي يقدمها، بالإضافة إلى أن الكثير من الأشخاص يتعاطفوا معه بسبب وضعه الصحي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.