جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم انا لحبيبي كامل على ماي سيما egybest

مشاهدة فيلم انا لحبيبي كامل على ماي سيما egybest، تصدر هذا الفيلم الجديد محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص الوصول إليه وهو فيلم رومانسي.

يبحث الكثير من الأشخاص عن هذا الفيلم الرومانسي، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، حيث شهدنا بحثاً مكثفاً عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

مشاهدة فيلم انا لحبيبي كامل على ماي سيما egybest

من المقرر عرض الفيلم في 2 من شهر فبراير للعام 2023، وتم بدء العرض في دور السينما المصرية، ولاقى رواجاً كبيراً واقبالاً مذهلاً منذ العرض الأول له، وهو فيلم رومانسي يدور في إطار رومانسي وكوميدي في الوقت نفسه.

قصة فيلم أنا لحبيبي كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول قصة حب جميلة مثل قصص الأحلام وأغاني فيروز القديمة، والتي تجمع بين البطل “كريم فهمي” الذي يُجسد دور شادي، والفتاة التي يقع في حبها ليلى والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين رئيس، ولكن ليلى كانت تخشى الوقوع في الحب وتُفضل البقاء وحيدة، لكنها لم تستطع التحكم بمشاعرها وتقع في حب شادي.

لكن تقف الفنانة سوسن بدر التي تجسد دور الأم عائقاً أمام هذا الحب، فهل يكتمل الحب ويتحدوا المعيقات والأم الرافضة دوم سبب مبرر أم ستنتهي القصة ؟

اقرأ المزيد: شاهد: فيلم سطار السعودي كامل شاهد فور يو

طاقم عمل فيلم أنا لحبيبي الجديد

الفيلم من إخراج المخرج هادي الباجوري، ومن أليف محمود زهران، ومن بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.