جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيلم سطار السعودي كامل شاهد فور يو

شاهد: فيلم سطار السعودي كامل شاهد فور يو، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم السعودي الجديد، الذي تم الترويج له خلال الأيام الماضية وضجت منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية بالعديد من الأخبار والتفاصيل عنه، لذا سنوافيكم التفاصيل كاملة حول هذا الفيلم.

تصدر فيلم سطار محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه ومشاهدته بشكل كامل، وهو فيلم سعودي، وحظي على بحثاً مكثفاً وشعبية واسعة خلال الساعات القليلة الماضية للوصول إليه.

شاهد: فيلم سطار السعودي كامل شاهد فور يو

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة جداً منذ العرض الأول له في 29 ديسمبر من العام 2022م، وتجاوزت مبيعاته 159.000 تذكرة، وهو يُعتبر من الأفلام الكوميدية التي حظيت على نجاح ومشاهدة كبيرة جداً.

قصة فيلم  سطار السعودي كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم في إطار كوميدي حول عودة 5 أسطوريين من الزمن القديم، ويحاكي أحداثاً كوميدية، ويحكي قصة الفيلم حول الشاب سعد الذي يطمح بأن يصبح بطلاً في المصارعة ويدخل مسابقة في العاصمة السعودية الرياض لكنه يفشل، ومن هنا تبدأ العديد من الأحداث الكوميدية المضحكة، الأمر الذي جعل الفيلم يتصدر ويكون من أفضل الأعمال السعودية.

اقرأ المزيد: شاهد: فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو

طاقم عمل فيلم سطار السعودي

الفيلم من بطولة كلٍ من إبراهيم الحجاج وإبراهيم الخير الله وعبد العزيز الشهري، وهو من إخراج الكويتي عبد الله العراك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.