جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتاب صخب الخسيف جرير pdf

كتاب صخب الخسيف جرير pdf، يبحث الكثير من محبي قراءة الروايات والكتب عن هذا الكتاب، الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع العديد للبحث عنه عبر محركات البحث والوصول إليه لقراءته بالكامل.

كتاب صخب الخسيف جرير pdf

حقق الكتاب نسبة قراءة كبيرة وعالية جداً، واستطاع النجاح بشكل ملفت، والحصول على تقييمات إيجابية وبناءّه، وهذا الكتاب للكاتب والمؤلف أسامة المسلم، الشهير بأعماله الفنتازيا والفنتازيا التاريخية، ودائماً ما يُبهر جمهوره وقرّاءه بالنهاية الغير متوقعة.

نبذة عن كتاب صخب الخسيف لأسامة المسلم

ينتمي هذا الكتاب لفئة القصص والروايات، وهو يحمل بين طياته مجموعة قصص متداخلة بعضها في بعض، كقول ” لا يوجد دخان من غير نار” ولكن لا أحد يسأل من الذي أشعل النار.

تناول المؤلف في هذا الكتاب مجموعة قصص مرعبة وخيالية، وقد نوه في بداية الكتاب على كتابه “لا يصلح للقراءة ليلاً” وذلك حتى لا تأتي القصص التي بداخل الكتاب في منام القرّاء.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية لحن سيبقى بيننا pdf كاملة مجانا

من هو مؤلف رواية صخب الخسيف ؟

اسمه أسامة المسلم وهو سعودي الجنسية ويقيم في الشرقية وتحديداً في الأحساء، ولد في شهر مارس من العام 1977م، وهو مشهور بكتابته الفنتازيا، لذا نال شهرته حديثاً، بسبب أسلوبه الشيق والممتع والغير تقليدي، وهو يكتب بأسلوب السهل الممتنع المليء بالإثارة والغموض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.