جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf للكاتبة خولة حمدي

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf للكاتبة خولة حمدي، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الرواية الجميلة للكاتبة التونسية خولة حمدي.

تصدرت رواية ياسمين أبيض محركات البحث جوجل، وجرى بحثاً مكثفاً عليها خاصة من قبل محبي قراءة الكتب والروايات وتزويد أنفسهم بالثقافة التي تقدمها الروايات والكتب للقرّاء.

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf للكاتبة خولة حمدي

حققت الرواية نسبة قراءة عالية جداً، وتعتبر هذه الرواية الجزء الثالث من سلسلة رواية غربة الياسمين، وقد استطاعت الكاتبة اصدار هذا الجزء مع بداية العام الجديد 2023م.

نبذة عن رواية ياسمين أبيض 

تدور أحداث الرواية حول الأم التي تنجب أول أطفالها، وتنشأ علاقة حب قوية بينها وبين طفلها أحمد، والذي وصفته وصفاً دقيقاً، قائلة: أنه ناصع البياض، وطفلٌ هادئ، يأكل وينام ولم يكن يُتعبها كباقي الأطفال.

تصف الكاتبة علاقة الأم بهذا الطفل المولود حديثاً، وكيف يدخل الله شعور القبول والحب عند الأم منذ اللحظة الأولى من رؤية طفلها.

من هي كاتبة رواية ياسمين أبيض؟

اسمها خولة حمدي، وهي تونسية الجنسية ولدت في العام 1984م في تونس، حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية وواصلت تعليمها وحصلت على شهادة الماجستير ومن ثم الدكتواره في البحوث والعمليات من فرنسا، وتعمل حالياً أستاذة جامعية في أحد الجامعات السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض.

اقرأ المزيد عن: رواية 1622 pdf كاملة مجانا

استطاعت أن تكتب وتنشر العديد من الروايات أبرزهم: قلبي أنثى عبرية، وأين المفر، وغربة الياسمين، وأرني أنظر إليك، وياسمين العودة، وتمكنت الوصول إلى شهرة كبيرة من خلال مؤلفاتها التي نالت على إعجاب الكثير من محبي القراءة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.