جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل ذهب بنت الاوتيل للفنانة نور الغندور alooytv

شاهد مسلسل ذهب بنت الاوتيل للفنانة نور الغندور alooytv، يبحث الكثير من المستخدمين عن مسلسل ذهب بنت الأوتيل الجديد، الذي من بطولة الفنانة المصرية نور الغندور.

تصدر المسلسل الخليجي الجديد محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص بمتابعته وتحميله أولاً بأول، وذلك بسبب قصته الجميلة، خاصة أن الفنانة نور قد أعلنت في وقت سابق عبر صفحتها على الانستجرام، حيث نشرت صورة لبوستر المسلسل وأعلنت عن موعد عرضه.

شاهد مسلسل ذهب بنت الاوتيل للفنانة نور الغندور alooytv

حققت أولى حلقات المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة جداً، ولاقى إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور المتفرج، وهو مسلسل كويتي، ينتمي إلى فئة الدراما الاجتماعية مرفقاً بشيء من الرومانسية، وهو من بطولة الفنانة نور الغندور والفنان أحمد شعيب.

قصة مسلسل ذهب بنت الاوتيل كاملة  

تدور قصة أحداث المسلسل حول بطلة المسلسل التي تُدعى هند، والتي تجسد دورها الفنانة نور الغندور، والتي تعمل في أحد الفنادق في الكويت، حيث تقوم بمساعدة أحد النزلاء بعد أن رأته ملقى على الأرض ويغرق بالدم، فركدت لتقدم له المساعدة وتنقذ حياته، ومن هنا تبدأ قصة حب رائعة وجميلة بين الثنائي الجميل، وتبدأ العديد من المواقف والتحديات في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل last of us episode 3 مترجم

الجدير بالذكر أن الفنانة نور الغندور أعلنت عن موعد عرض المسلسل الذي كان من المقرر عرضه في تاريخ 11 فبراير من العام 2023م.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.