جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الصفعة الكويتي كامل alooytv

شاهد مسلسل الصفعة الكويتي كامل alooytv، يبحث الكثير من المشاهدين عن هذا المسلسل الكويتي، الذي تصدر خلال الساعات القليلة محركات البحثـ ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه تحميله ومشاهدته بالكامل.

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية اسم هذا المسلسل الكويتي عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي زاد من عمليات البحث المكثفة عنه.

شاهد مسلسل الصفعة الكويتي كامل alooytv

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكبيرة جداً، وهو من المسلسلات القديمة جداً وعلى الرغم من مرور عشرات السنين على إصداره إلّا أن الكثير من الأشخاص يرغبون بمشاهدته لاستذكار الأيام الجميلة.

تم إصدار المسلسل في العام 1985م، وهو مسلسل كويتي، حظي بنسبة مشاهدة كبيرة، وهو مسلسل درامي خليجي كويتي، استطاع البقاء في ذاكرة العديد من الأشخاص محبي الدراما الخليجية.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل ذهب بنت الاوتيل للفنانة نور الغندور Alooytv

طاقم عمل مسلسل الصفعة

يعتبر من بدايات الأعمال الخليجية التي حققت شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً، وهو من تأليف وسيناريو وحوار الأستاذ نادر خليفة، ومن إخراج عبد العزيز المنصور العرفج، ومساعد المخرج عبد السميع محمد، بينما شارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن الخليجي مثل: سعاد عبدالله، وجاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وعبد العزيز فهد، ونوال عبد الرحمن، وحسين المنصور وزينب الضاحي وفؤاد شهيد وميعاد عواد وكمال عبد الرحيم، وغيرهم الكثير من الفنانين الخليجين المشهورين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.