جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متجر عسجد الكويت: كيف تختار باقة ورد لكل مناسبة؟

كيف تختار باقة ورد؟ حيث عادة ما يحتار الكثيرون حينما يرغبون في شراء الورد سواء من أجل مناسبة ما أو رغبة منهم في وضعها بمكان داخل المنزل؛ لإضفاء مزيد من الجمال عليه.

(عربون محبة أجمل الهدايا)، دائماً ما نرددها عند جلب هدية تذكارية، والتي تعبر عن الهدايا ذات قيمة كالورود الطبيعية، إذ أنها أكثر الهدايا الكلاسيكية السائدة عند المجتمع الكويتي التي تجلب الفرح والبهجة وترسل رسالة حب واحترام بكل لغات العالم.

كيف تختار لون الورد لكل مناسبة؟

ليس هذا فحسب؟ اختيارك للأزهار ليس عشوائيا، فكل لون من الأزهار وشكل وتنسيق له تعبير معين ومناسبة مختلفة، فيجب أن تكون حريصاً في اختيارك الورود على سبيل المثال:-

  • الورود الحمراء دلالة للرومانسية.
  • الورد الوردي يشير إلى المودة والاحترام.
  • الورد الاصفر للصداقة والأصالة.
  • الورد الابيض للنقاء والبراءة.

أما الباقة التي تجمع كل الالوان فهي تحمل جميع المعاني ولكن إن لم تكن لديك الخبرة الكافية في اختيار الورود وكنت تقطن في دولة الكويت يمكنك الاستعانة بمتجر عسجد المتخصص في تنسيق الورود الطبيعة الطازجة.

باقات الورد

باقة ورد
باقة ورد

اجعل من باقة الورد استثنائية وذات قيمة تعبر عنك وعن ذوقك ورقيك في تنسيق الباقة وهناك أساسيات لاختيار الباقة:_

  • إذا كنت ترغب في تقديم باقة تحوي 10 ورود فاحرص على ان يكون عدد الورود للباقة فردياً.
  • في حال اختيارك لباقة كبيرة احرص على ان يكون عدد الورد زوجي.

تقديم هدية الورود للرجال

إذا كنتي ترغبين في تقديم باقة او صندوق ورد للرجل فراعي هذه الأمور التي ستشكل فارق كبير على مشاعر الرجل:-

  • تجنبي الورود ذات الألوا ن الانثوية كالاحمر والبنكي.
  • اختاري باقات الورد ذات اللون الدافئ، أو ما يفضله الرجل من لون.
  • في حال استعصى عليك الأمر اختيار اللون الأقحواني البرتقالي او النرجس فهما أفضل اختيار لـ هدية رجل.

يمكن أن تنتقي بعضاً من هذه الورود او ما يشابهها

لا تكتفي بهدية الورد بل قدم معها هدية إضافية لتصبح متكاملة كالورود والكاكاو،  هدية تفضلها اغلب النساء فهم من محبي الشوكلا، كما ان هناك خياراً آخر يمكنك تقديمه لمحبي الكوفي باقة ورد مع قهوة أو أي شيء آخر يفضله الشخص المقصود بالهدية.

أجمل هدايا الفلانتاين

إحدى الأيام المفضلة التي يحبها الشريكين هو يوم الحب العالمي في تاريخ 14/2/2023 يأتي حاملاً معه أشواق ومشاعر فياضة بين كل  زوجين او حبيبن، والوسيلة التي تعبر عن الحب في هذا اليوم هي إهداء الورود الحمراء ومبادلتها بين الشريكين، بعض تنسيقات الهدايا في يوم الحب.

بوكيهات الورد الطبيعي

من اكثر الهدايا الرائجة في يوم كهذا بوكيهات الورد الطبيعي حمراء مغلفة ولكن لتتميز عن غيرك وتشعر شخصك المفضل بالاستثناء يمكنك أن تستبدل باقة الورد بفازة الورد الخشبية او الفازة المعدنية الملكية التي تشعر شريكك بالتميز مع إكسسوار خاص مميز ودعوة عشاء في مطعم مفضل واجواء ليلية رائعة.

إذا كنت ترغب في جلب هدية للمنزل تذكاريه في يوم كهذا اجلب فازة زهرة الاوركيد الرقيقة من الأزهار المفضلة والمريحة للعين، وبجانبها الشوكلا الفاخرة او شنطة فاخرة من اكثر الهدايا المحببة لدى النساء.

إذا كنت ترغب في تعزيز صداقتك مع صديقك في يوم كهذا فيمكن ان تهديه صندوق ورد باللون الابيض مع تغريزات شوكلاتة فاخرة او ساعة مميزة كما يمكن ان تعبر عن حبك لوالدتك في يوم كهذا فهي أيضاً لها عليكً حق.

باقة الورد
باقة الورد

هل تعلم بأن؟

الورد الطبيعي له تأثير قوي على الحالة النفسية للنساء وتهدىء وتحسن المزاج، وردة واحدة حمراء كفيلة بإشعال نار الحب بين الطرفين، هناك دراسة تنصح بأن بعض من النساء يتعرضن للضغط في العمل والحياة فجلب الورد وإحاطة انفسهن بالازهار كفيل بتغيير المزاج 100 درجة و بالاخص زهرة الخزامى “اللافندر”.

ليس كل محل ورد هو قادر على إيصال المشاعر عن طريق الورود فالتنسيق للورود مهم جداً واختيارك للمتجر قد يكون مرهقاُ بعض الشيء سأنصحك بمتجر عسجد للأزهار المتخصص في تنسيق الهدايا والورود في الكويت، كما أن لديك خدمة التوصيل السريع خلال اليوم ابحث عن طلبك من هنا.

باقة الورد
باقة الورد

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.