جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: قصة لينا صبيح في غزة تتصدر انستقرام

شاهد: قصة لينا صبيح في غزة تتصدر انستقرام، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في قطاع غزة بقصة الشابة الفلسطينية لينا صبيح منذ عدة أيام، الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص للبحث حول قصتها ومعرفة تفاصيل أكثر عنها، لذا في هذا المقال سنوافيكم التفاصيل كاملة.

تصدر اسم لينا صبيح محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن نشر حساب مجهول الهوية يُدعى “الفايروس الساخر”، بوستر يحتوي على صورة الشابة لينا صبيح وزوجها، مرفقاً بتعليق على الصورة:” قصة زوج المدام، انتظروها قريباً”، ليبدأ البحث بشكل كبير عن قصتها ومعرفة تفاصيلها بالكامل.

من هي لينا صبيح ويكيبيديا ؟

شابة فلسطينية من قطاع غزة، تحمل الجنسية الفلسطينية، وهي من مواليد شهر نوفمبر من العام 1997م، أي تبلغ من العمر نحو 26 عاماً، والتحق بأحد الجامعات الفلسطينية في غزة وتخرجت، ولكنها اتجهت إلى مجال السوشال ميديا، لتُصبح أحد مشاهير قطاع غزة، وتمتلك عدد كبير عبر حساباتها الخاصة لا سيما منصة أنستغرام.

شاهد: قصة لينا صبيح في غزة تتصدر انستقرام

بعد أن نشر حساب الفايروس الساخر عبر منصة الأنستقرام صورة الشابة الفلسطينية وزوجها، بدأ العديد بالتساءل عن قصتها، وبذلك قامت لينا بنشر قصتها بشكل كامل عبر حسابها عبر الانتستقرام وكشفت المستور، حيث أنها أعلنت خطوبتها منذ فترة من الشاب محمد العبادلة وهو فلسطيني من غزة أيضاً، ولكنها فسخت خطوبتها منه، وبعد فترة انتقلت للعيش والإقامة بتركيا، وبعدها بفترة قصيرة أعلنت زواجها من محمد العبادلة خطيبها السابق.

اقرأ المزيد عن: شاهد: نور ماهر تثير جدلا على مواقع التواصل

لكن صرحت الشابة الفلسطينية بعدة ستوريات عبر الانستقرام أنه قام بسرقتها وقدمت العديد من الأدلة على العديد من الاتهامات التي وجهتها له، كما أنه حاول ابتزازها لأخذ الكثير من المال، وسط تفاعل وتعاطف كبير معها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.