جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم باثان شاروخان الجديد 2023 هندي مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم باثان شاروخان الجديد 2023 هندي مترجم على ايجي بست، يبحث الكثير من عشّاق متابعة أفلام شاروخان الجديدة أولاً بأول عن قيلمة الجديد الذي بعنوان 2023 pathaan، والذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وللتفاصيل تابعوا السطور التالية.

تصدر فيلم باثان الجديد محركات البحث، ويرغب الكثير من محبي متابعة الأفلام الهندية مشاهدته بالكامل، حيث يجري بحثاً مثكفاً عن الفيلم الذي تم إصداره مؤخراً في جميع دور السينما حول العالم.

شاهد فيلم باثان شاروخان الجديد 2023 هندي مترجم على ايجي بست

كان من المقرر عرض الفيلم بتاريخ 15 يناير من العام 2023 بنسخته الهندية إلى جانب الترجمة التي تلحقه باللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً، ويعتبر هذا الفيلم من أفلام فئة النجوم، حيث يشارك فيه جميع النجو من الدرجة العليا في الهند والذين يتقاضون أعلى الأجور، كما أنه ينتمي إلى الإثارة والأكشن والغموض والدراما.

قصة فيلم باثان شاروخان الجديد

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل شاروخان الذي يُدعى “باثان”، وهو عميل سري للهند ويعمل تحت ظلها، يُكلف ببعض المهمات السرية والغامضة، في الوقت ذاته الذي يكون يدافع ويتصدى لبعض المرتزقات الذين ينوون تخريب بلاده الهند.

اقرأ المزيد عن: فيلم قاتل الشياطين 2023 تجمع الاقمار العليا الجديد الجزء الثاني مترجم

طاقم عم فيلم شاروخان 2023 pathaan

الفيلم من إخراج وتأليف سيدهارث أناند وتحت راية Yash Raj Films ومن إنتاج شركة Aditya Chopra ومن توزيع – Yash Raj Films، وشارك في التمثيل نخبة من النجوم والممثلين الهنود من أبرزهم ما يلي:-

  • شاروخان.
  • جون أبراهيام.
  • ديبيكا بادوكون.
  • ديمبل كاباديا.
  • أشوتوش رنا
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.