جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: تنبؤات ليلى عبد اللطيف بشأن الزلازل 2023

شاهد: تنبؤات ليلى عبد اللطيف بشأن الزلازل 2023، يبحث الكثير من المستخدمين عن توقعات عالمة الفلك ليلى عبداللطيف، التي صدمت الكثير من الأشخاص بتوقعها حول زلزال سيضرب دول عربية وبجانب دول مجاورة ستتأثر به إلى حد كبير، كما أنها أوضحت أن ايران أو تركيا ستكون من ضمن الدول التي ستصاب بالزلزال.

من هي ليلى عبد اللطيف ؟

عالمة فلك، وهي تحمل الجنسية اللبنانية، ولدت في بيروت بالعام 1960م، وتبلغ من العمر نحو 63 عاماً، وقد حصلت على شهرة كبيرة وواسعة بسبب توقعاتها التي في الغالب تصيب.

حيث يتبع الكثير من الأشخاص توقعاتها ويبحث عنها العديد من المستخدمين لأنهم يتفائلوا بما تتنبأ به في كل عام.

شاهد: تنبؤات ليلى عبد اللطيف بشأن الزلازل 2023

الجدير بالذكر أن العرّافة اللبنانية قد تنبأت بوقوع زلزال سيضرب أحدى الدول العربية وسيتأثر به إلى حد كبير دول مجاورة كإيران وتركيا، وقد صدم العديد من الأشخاص بعد الزلزال الذي شرب شمال سوريا وجنوب تركيا فجر يوم الإثنين، والذي أسفر عن آلاف الضحايا والمصابين، بالإضافة إلى تدمير كامل للمباني

وقد نشرت ليلى عبداللطيف في وقت سابق عبر حسابها الخاص والرسمي على منصة “تويتر”، أن زلزال شديد سيضرب عدة دول، ومع الأسف سيؤدي إلى وقوع ضحايا ما بين جرحى وقتلى ومفقودين بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية جسيمة، وتأثير الزلزال سيصل إلى دول عربية وإسلامية مجاورة، ولا نستبعد أن تكون إيران أو تركيا.

اقرأ أيضاً، توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن كاس العالم 2022

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.