جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد اجمل الصور عن رمضان كريم 2023

شاهد اجمل الصور عن رمضان كريم 2023، يبحث الكثير من الأشخاص عن صور للشهر الكريم من أجل ارسالها للأصدقاء والأجباب والمقربين لتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.

يعتبر شهر رمضان شهر الخير والبركات، وشهر المودة والرحمة، وشهر العبادة والصوم وذكر الله والتسبيح وقيام الليل، وشهر تزداد فيه الأعمال الصالحة التي من شأنها أن تقربنا إلى الله عز وجل، وخلال السطور التالية سنقدم لكم أجمل الصور لرمضان 2023م.

شهر رمضان المبارك 2023

يعتبر شهر رمضان المبارك الشهر التاسع من أشهر السنة الهجرية، ويتم خلاله تطبيق فريضة الصيام التي تُعد من أشهر العبادات التي يتقرب بها المسلمون من مختلف دول العالم إلى الله تعالى، فيمتنعوا عن المأكل والمشرب منذ بزوغ الشمس حتى غروبها.

بالإضافة إلى الصلاة والقيام والذكر والتسبيح وقراءة القرآن الكريم، حيث يضاعف الله عز وجل الحسنات في هذا الشهر الفضل إلى أضعاف مضاعفة.

وقعد أعلنت دائرة الفلك عن موعد رمضان في تاريخ 23 من شهر مارس 2023م ويتم تحري الهلال قبل ليلة للتأكيد.

اقرأ أيضاً: اجازة رمضان ١٤٤٤ للموظفين أو للطلاب في السعودية

شاهد اجمل الصور عن رمضان كريم 2023

يعبر عن الناس من خلال الصور عن فرحتهم بمجيء شهر رمضان واستقباله بأجمل الصور وأبهاها، والتي تعبر عن فرحتهم وطقوسهم الجميلة، خاصة أن هذا الشهر من أجمل شهور السنة بالنسبة للمسلمين، وسنقدم لكم بعض الصور الحديثة للمضان 2023، والتي صممت بعناية فائقة وبدقة عالية الجودة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.