جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سنوات الجري في المكان pdf للكاتبة نورا ناجي

سنوات الجري في المكان pdf للكاتبة نورا ناجي، يبحث الكثير من محبي متابعة كل ما هو جديد في عالم القراءة والكتب والروايات عن هذه الرواية التي تتحدث عن نعم الحواس التي أنعمها الله علينا، وهي للكاتبة نورا ناجي.

تصدرت هذه الرواية محركات البحث، ويرغب الكثير من المستخدمين بالوصول إليها وقراءتها بشكل كامل، وهي رواية تنتمي إلى فئة الدراما والخيال والفن، وتم إصدارها مؤخراً خلال العام الجديد 2023.

سنوات الجري في المكان pdf للكاتبة نورا ناجي

نجحت الكاتبة في هذه الرواية بتحقيق نجاحاً كبيراً، واستطاعت حصد العديد من القرّاء، وتوصلت إلى تقييمات عالية ومرتفعة جداً، بالإضافة إلى أنها حصلت على تعليقات إيجابية ورائعة من جميع القرّاء.

نبذة عن رواية سنوات الجري في المكان كاملة

تدور أحداث الرواية في غضون 268 صفحة، تتحدث خلالها عن الحواس الخمسة الجميلة، بالإضافة إلى النعم التي أنعم الله عليها الإنسان، وتتناول الطاقة المفعمة من الفتيات، والنشاط الكبير والخيال الذي يعيشون فيه، وتسرح بخيالها إلى باطن الأرض وأعلى السماء، فهي رواية مليئة بالتعبيرات الجمالية والتي كُتبت بأسلوب أدبي مميز.

استطاعت الكاتبة نورا ناجي الوصول إلى الشهرة من خلال العديد من المؤلفات التي نشرتها مثل: الجدار، أطياف كاميليا، الكاتبات والوحدة، مثل الأفلام الساذجة، وبنات الباشا.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf كاملة مجانا

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.