جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf كاملة مجانا

تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf كاملة مجانا، يبحث عشّاق قراءة الروايات والكتب عن هذه الرواية التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وهي رواية مصرية، للكتاب والمؤلف المصري أحمد عاطف.

تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf كاملة مجانا

حققت الرواية نجاحاً كبيراً واستطاعت حصد عدد كبير جداً من القرّاء، وهي رواية مصرية مكتوبة باللهجة العامية، وتم إصدارها في العام 2018 ولاقت رواجاً كبيراً من قبل جمهور القرّاء، وحصلت على تقييمات عالية وتعليقات إيجابية جداً.

قصة رواية بالطو وفانلة وتاب

تدور أحداث قصة الرواية حول طالب في السنة الأخيرة من تخصص الطب، حيث يروي الكاتب قصته الجميلة عندما انتهى من التدريب العملي التي كانت مدته عام كامل، وهو متحمس جداً لحفل التخرج بعد سنة مليئة بالعمل والنشاط والحيوية، ولكن كان حماسه عالية وفجأة انطفئ، وذلك لأنه كان يحلم بأن يشوف أحد المغنيين المشهورين على خشبة مسرح التخرج، بينما كليته اختارت أن يكون ضيف الشرف نائب محافظ الغربية.

اقرأ المزيد عن: رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf

استطاعت الرواية لفت الأنظار إليها بشكل كبير جداً، وهي رواية مصرية حققت نجاحات كبيرة، وهي للكاتب المصري أحمد عاطف، وهو كاتب ومؤلف مصري، استطاع الحصول على شهرة كبيرة من خلال هذه الرواية التي انتشرت بشكل كبير جداً وواسع سواء في مصر أو في الوطن العربي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.