جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية اللص والكلاب pdf مجانا

رواية اللص والكلاب pdf مجانا، يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي قراءة الروايات والقصص والكتب عن هذه الرواية للكاتب المصري الشهير نجيب محفوظ.

رواية اللص والكلاب pdf مجانا

تصدر الكتاب محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، ويرغب الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة الروايات الوصول إليه وقراءته بالكامل، وقد حققت الرواية نسبة قراءة عالية وكبيرة، وانتشرت بشكل كبير في أرجاء الوطن العربي، وحققت نجاحات كبيرة.

قصة رواية اللص والكلاب كاملة

تدور أحداث قصة الرواية للكاتب والأديب المصري نجيب محفوظ حول بطل الرواية الذي يُدعة سعيد مهران وهو يعيش واقع مرير، بعد أن خرج من السجن وقضاء 4 سنوات من عمره في السجن بتهمة السرقة، حيث يصف الكاتب للقارئ أن مرارة ترك زوجته نبوية له أشد قسوة على نفسه من مرارة السجن والأعوام التي قضاها به.

حيث تعرض للخيانة الزوجية من قبل صديقة الذي يُدعى عليش وزوجته التي تركته ورحلت للتزوج من عليش، ويتذكر البطل أن ابنته سناء تعيش مع هذين الخائنين تزداد عليه قسوة ومرارة الحياة، فيزيد حقده عليهما.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية أرض زيكولا 3 أركاديا pdf عصير الكتب

نبذة عن مؤلف رواية اللص والكلاب

الكاتب والأديب والمؤلف المصري نجيب محفوظ، وهو قامة من قامات الأدب العربي والمصري، ولد في العام 1911م، في جمهورية مصر العربية وتوفي في العام 2006م عن عمر يناهز الـ95 عاماً،  وقد ألف حوالي 266 كتاباً، وهو روائي وكاتب مصري معروف جداً، وحصل على جائزة نوبل في الأدب، وبدأ كتاباته في الثلاثينات من القرن الماضي واستمر حتى العام 2004م، وجميع أحداث رواياته تدور في مصر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.