جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية اماريتا pdf عصير الكتب

تحميل رواية اماريتا pdf عصير الكتب، يبحث الكثير من عشّاق قراءة الكتب والروايات عن هذه الرواية التي تُعد الجزء الثاني من سلسلة روايات أرض زيكولا التي تم إصدارها مؤخراً في دور النشر المصرية وهي تتبع لسلسلة روايات وادي الذئاب المنسية.

شهدت محركات البحث بحثاً مكثفاً عن هذه الرواية التي تنتمي إلى فئة الرعب وهي للكاتب المصري عمرو عبد الحميد، الذي اشتهر بسلسلة رواية وادي الذئاب المنسية وصولاً إلى الجزء الثالث.

تحميل رواية اماريتا pdf عصير الكتب

حقق الرواية نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ أن تم إصدارها، وهي رواية مصرية تدور أحداثها من عالم الخيال الذي رسمها الكاتب عمرو عبد الحميد.

قصة رواية اماريتا كاملة

تنتمي هذه الرواية إلى عالم الخيال، حيث تناول الكاتب خلال روايته قصة أسرة تعيش في أرض يكون حاكمها شاهد من السماء، ويعيش على هذه الأرض البشر والذئاب سوياً، إضافة إلى أهل الألفية، ويعيشوا في سلام امتد لـ آلاف السنين، ولكن يحدث أمر غريب ويغير مسار الرواية الهادئ، عندما يعبر ذئب غريب ويستطيع تجاوز الستة معابر ويلتقي مع موسى، وهو شخص عميق يبحث عن الأمور بشكل معمق، وتبدأ رحلة البحث بين موسى والذئب حتى يكتشفوا أسرار حقيقة ما وراء الوادي المنسي.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية أرض زيكولا 3 أركاديا pdf عصير الكتب

من هو كاتب رواية اماريتا كاملة

اسمه عمرو عبد الحميد وهو مصري الجنسية من مواليد 1987م، في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، وقد كبر وترعرع فيها، والتحق بجامعة المنصورة بكيلة الطب وتخصص بجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

اشتهر الكاتب في مجال الكتابة والمؤلفات وله العديد من المؤلفات، وانشهر بمجال الخيال، حيث كان أول عمل له ثنائية أرض زيكولا وأماريتا، كما أنه أصدر كتاب دقات الشامو وهو الجزء الثاني من سلسلة رواية قواعد جارتين، بالإضافة إلى رواية وادي الذئاب المنسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.