جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الرواية التي انتشرت بشكل واسع خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي للكاتبة دعاء عبد الرحمن.

تصدرت هذه الرواية محركات البحث جوجل، وهي رواية رومانسية تتحدث عن اختيار الشرك والزوج الصالح، وتقدم الكاتبة في هذا الكتاب العديد من النصائح للفتيات في طريقة اختيار الزوج.

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf

حققت الرواية نسبة قراءة عالية جداً، وانتشرت بشكل كبير في جميع دول الوطن العربي، وحققت نجاحات متتالية، وهي رواية تقدم العديد من النصائح للزواج.

نبذة عن رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس

تدور أحداث الرواية حول بطلة الرواية التي كانت جالسة في الاتوبيس وبدأت علامات الخجل تظهر على وجهها، وكان معها رجلاً تقدم بخطواته نحوها ليتقدم لها، ويطلب يدها لزواج، ومن هنا تبدأ أحداث الرواية، حيث تقدم الكاتبة النصائح للفتيات بعدم الاستعجال في الزواج، وأن زوجك آتي لكِ لا محال، فيجب على الفتيات اختيار الشريك الصالح الذي يقف بجانبهم على المر والحلو معاً.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية كونسيلر pdf مكتبة نور

من هي مؤلفة رواية اكتشفت زوجي في الاوتوبيس؟

اسمها دعاء عبد الرحمن مصرية الجنسية، ولدت في العام 1979م في محافظة الجيزة بمصر، وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وحصلت على درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية، ولكنها توجهت إلى الكتابة والأدب، وتصنف كتاباتها في الغالب إلى الروايات الرومانسية والاجتماعية، ولها عدة أعمال ومؤلفات مثل: اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، ولا في الأحلام، ومع وقف التنفيذ، والعديد من الروايات الأخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.