جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية كونسيلر pdf مكتبة نور

تحميل رواية كونسيلر pdf مكتبة نور، يبحث الكثير من عشاق القراءة عن هذه الرواية التي انتشرت بشكل واسع خلال الأيام السابقة، وهي من تأليف الدكتورة نرمين نحمد الله.

تصدرت هذه الرواية محركات البحث، وانتشرت بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين للبحث المكثف عنها لقراءتها بالكامل.

تحميل رواية كونسيلر pdf مكتبة نور

حققت الرواية نجاحات وشهرة واسعة وكبيرة جداً، بالإضافة إلى تحقيقها نسبة قراءة عالية جداً، حيث استطاعت الكاتبة بأسلوبها المميز والعذب جذب الكثير من القرّاء ولفت انتباههم على هذه الرواية الرائعة.

نبذة عن رواية كونسيلر

تدور أحداث الرواية حول فتاة تُدعى فاطمة، تقرر الانتقام من الذين أذوها في السابق، ولكن تتساءل بينها وبين نفسها هلا الانتقام سيشفي الغليل ويكفي وحده؟

وبعد ليالي وأيام طويلة من التفكير ومحاولة أن تتصالح مع نفسها ومع الآخرين، تمكنت بطلة الرواية فاطمة أن تنجح في تحقيق طموحها وأحلامها، في حين القدر لعب دوره في تقديم تجربة جديدة لها للتمكن من أن تبدأ حياة جديدة.

هذه الرواية مأخوذة عن قصة حقيقية وواقعية حدثت بالفعل، وهي تحاكي العديد من الحكايات الواقعية، فمن منا لم يشعر بنفس الشعور الذي مرّ على فاطمة.

اقرأ المزيد عن: رواية صراع المافيا pdf كاملة مجانا

من هي مؤلفة رواية كونسيلر ؟

اسمها نرمين نحمد الله وهي مصرية الجنسية ولدت في العام 1982م في جمهورية مصر العربية، وهي دكتورة صيدلانية، ولكنها فضّلت ممارسة الكتابة والأدب من باب الهواية، واستطاعت التميز بأسلوبها الرائع الذي جعلها مشهورة في الوطن العربي، ولها عدت مؤلفات وكتب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.