جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقعات ليلى عبد اللطيف مع ميشال حايك حول 2023

توقعات ليلى عبد اللطيف مع ميشال حايك حول 2023، يبحث العديد من الأشخاص عن توقعات هؤلاء العرّافين اللبنانيين، بعد أن أصبح تحدثوا بشكل واضح عن موضوع الزلزال، حيث أصبح الكثير يتخوف بشكل كبير من موضوع الزلازل، وسنتناول توقعات كل من ليلى عبداللطيف وميشال حايك خلال السطور التالية.

توقعات ليلى عبد اللطيف مع ميشال حايك حول 2023

قالت العرّافة اللبنانية قد تنبأت بوقوع زلزال سيضرب أحدى الدول العربية وسيتأثر به إلى حد كبير دول مجاورة كإيران وتركيا، وقد صدم العديد من الأشخاص بعد الزلزال الذي شرب شمال سوريا وجنوب تركيا فجر يوم الإثنين، والذي أسفر عن آلاف الضحايا والمصابين، بالإضافة إلى تدمير كامل للمباني

وقد نشرت ليلى عبداللطيف في وقت سابق عبر حسابها الخاص والرسمي على منصة “تويتر”، أن زلزال شديد سيضرب عدة دول، ومع الأسف سيؤدي إلى وقوع ضحايا ما بين جرحى وقتلى ومفقودين بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية جسيمة، وتأثير الزلزال سيصل إلى دول عربية وإسلامية مجاورة، ولا نستبعد أن تكون إيران أو تركيا.

بينما ميشال حايك قال أن تركيا ستهتز على فاجعة كبيرة ولم يحدد ما إذا هذا الحدث هو انفجار أو هزة أرضية ستخلف ضحايا بشرية ومادية كبيرة جداً، وأضاف أن ما بين بر وبحر فإن الاهتزاز سيهز كل شيء في لبنان.

اقرأ المزيد عن: اخر توقعات الزلازل في تركيا أو سوريا عام 2023

كما أنه أشار إلى أن لبنان ستشعر بهذه الهزة، وأن المنتجات في السوبرماركت ستتطاير دون أن يُعرف السبب ماذا، كما أن العديد من الأشخاص بعد هذا الحدث سيشعرون بأن كل شيء عادياً، ولا داعي للتشبث بأي شيء فبلحظة يخسر الإنسان جميع ما يملك حتى حياته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.