جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اخر توقعات الزلازل في تركيا أو سوريا عام 2023

اخر توقعات الزلازل في تركيا أو سوريا عام 2023، يبحث الكثير من الأشخاص عن آخر التوقعات والمستجدات بشأن الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في نفس الوقت، خاصة وجود بعد الاهتزازات الأرضية التي تبعت هذا الزلزال.

اخر توقعات الزلازل في تركيا أو سوريا عام 2023

بعد أن ضرب زلزال جديد بقوة 6.4 تركيا مجدداً وتحديداً منطقة أنطاكيا في جنوب تركيا يوم الاثنين الموافق 20 فبراير من العام 2023م، بدأ العديد من الأشخاص بالتخوف من حدوث زلزال آخر من أجل أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر، خاصة أن الزلزال المفاجئ الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا أودى بحياة أكثر من 35 قتيلاً وهنا الآلاف من المصابين، كما أنه خلّف تدمير كامل للمباني.

والجدير بالذكر أن عالم الفلك عبد الله الحلبي نشر في وقت سابق وتحديداً يوم 12 فبراير عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أن في يوم 20 فبراير ستمتد طاقات الأرض، و سيجتمع فيها 3 طاقات ومن ثم يبدأ المد في طبقات الأرض ولمن المد هنا يحصل داخل المياه والبحار، وأشار إلى وجود زلزال، الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص بالتفاعل معه بعد وقوع الزلزال.

اقرأ أيضاً: توقعات بحدوث زلزال كبير في تركيا

نحب أن ننوه أن هذا الأمر بيد الله سبحانه وتعالى ولا يوجد أحد يعلم بالغيب ولا توجد أي توقعات أو إشارات إلى وجود زلزال في وقت معين، فهذا الأمر يحدث بشكل مفاجئ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.