جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقعات بابا فانغا 2023 كاملة عن الزلازل

توقعات بابا فانغا 2023 كاملة عن الزلازل، بدأ العديد من الأشخاص بعد وقوع الزلزال المدمر الذي ضرب شمال سوريا وجنوب تركيا بالبحث عن توقعات بشأن الزلزال، بعد أن أصابت بعض توقعات عالموا الفلك، ولمزيد من التفاصيل تابعوا المقال التالي.

من هي بابا فانغا ؟

هي عرافة بلغارية اسمها بابا فانجا، ولدت في العام 1911م، وهي مشهورة إلى حد كبير في بلغاريا، وفي الغالب قد تتنبأ بالعديد من الأمور والحوادث العالمية وبالفعل يحدث كل ما تتحدث به، وقد تنبأت بخصوص العام 2023، حيث قالت أنها ستنشب العديد من الخلافات العالمية نتيجة الخلاف الحاصل بين الاتحاد الأوروبي وروسيا.

توقعات بابا فانغا 2023 كاملة عن الزلازل

تنبأت هذه العرافة بالعديد من الكوراث العالمية التي ستحدث خلال العام 2023م، وقد تبدوا هذه التوقعات محل اهتمام للكثير من الأشخاص الذين يتابعوا توقعاتها بفارغ الصبر، فهي تنبأت للعام 2023م، بأنها سيكون مصيري للعديد من الدول، وتحدث عن كوارث كبيرة ستحدث خلال العام.

الجدير ذكره أن هذه العرافة توفيت ولا تزال توقعاتها تشغل بال الكثير، حيث أنها توقعت بوقوع زلزال مدمر سيخلف خسائر بشرية هائلة.

اقرأ أيضاً: توقعات ميشال حايك 2023 كاملة بشأن الزلازل

في الحقيقة أنه لا يعلم الغيب سوا الله، وأن هذه الأمور هي مجرد توقعات لا يمكن الإقرار بها بشكل قطعي، وأن هذه الأمور محرمة عند المسلمين ولا يجوز التمسك بها أو قراءتها أو حتى تصديقها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.