جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم pdf

تحميل كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم pdf،  يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة الكتب والروايات عند هذا الكتاب الذي انتشر خلال الساعات الماضية وتصدر محركات البحث جوجل، وذلك رغبة من الكثير من عشاق القراءة الحصول عليه بالكامل وقراءته.

تحميل كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم pdf

حقق الكتاب نسبة نجاح كبيرة جداً، وانتشر بشكل كبير في مختلف الدول العربية بعد أن تمت ترجمته إلى اللغة العربية، وحقق شهرة واسعة وكبيرة بالإضافة إلى عدد قرّاء كبير جداً، وهو كتاب يقدم الكثير من النصائح لتجنب أذية الغير بسبب بعض التصرفات والسلوكيات التي من الممكن أن تصدر بحسن نسية ولكنها قد تترك أثراً سلبياً في نفوس البعض.

الجدير بالذكر أن الكتاب من تأليف ديوك روبينسون، وتمت ترجمته إلى العديد من اللغات العالمية، وتم إصداره في العام 2000م.

نبذة عن كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم

يقدم الكاتب في هذا الكتاب العديد من النصائح لكي تتجنب إيذاء مشاعرك ونفسك من أجل إرضاء الغير، وقد تناول في الكتاب 9 أخطاء شائعة يرتكبها العديد من الأشخاص وهو يأذون أنفسهم دون أن يشعروا بذلك .

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب الشخصية القوية ياسر الحزيمي pdf

بالإضافة إلى ان الكاتب تناول مفهوم اللطف بشكل عميق ووصف الأشخاص الذين يمارسون اللطف بشكل كبير، كيف من الممكن أن يقعوا في فخ نسيان أنفسهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.