جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب الشخصية القوية ياسر الحزيمي pdf

تحميل كتاب الشخصية القوية ياسر الحزيمي pdf، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة كتب تنمية الذات وتطوير المهارات عن هذا الكتاب الذي تصدر جميع المنصات الإلكترونية ومواقع الكتب.

شهدت محركات البحث بحثاً مكثفاً عن هذا الكتاب بعد أن انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويرغب الكثير من محبي قراءة الكتب قراءته بالكامل وتحميله، ولمعرفة التفاصيل كاملة عن هذا الكتاب تابعوا السطور التالية.

تحميل كتاب الشخصية القوية ياسر الحزيمي pdf

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية جداً، وانتشر بشكل كبير في جميع أرجاء الوطن العربي، وقد تم إصدار الكتاب في العام 2017م، وهو مكون من 404 صفحة، وهو للكاتب والمؤلف ياسر الحزيمي.

كتاب الشخصية القوية

يعتبر هذا الكتاب من الكتاب المشهورة في مجال تنمية الذات، وهو يتحدث عن طرق تقوية الشخصية، وكيف تكون إنسان ذو ثقة بالنفس، ويتطرق الكاتب لتقديم العديد من النصائح لتكون بشكل أفضل وتتمتع بنفسية قوية وشخصية حازمة.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب متعة ان تكون في العشرين Pdf مجانا مكتبة نور

من هو مؤلف سار الحزيمي مؤلف الكتاب ؟

اسمه الكامل ياسر بن بدر الحزيمي، وهو سعودي الجنسية ولد في المملكة العربية السعودية، وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في تخصص اللغة العربية، ثم أكمل مسيرته التعليمية وحصل على الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري، وعمل مدرساً للغة العربية في أحد مدارس المملكة العربية السعودية، وأصدر عدة مؤلفات أبرزها المتحدث البارع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.