جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مكتبة نور مجانا

تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مكتبة نور مجانا، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الكتاب الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن محبي قراءة الكتب والروايات يبحثون عن هذا النوع من الكتاب الذي يحتوي على قصص رومانسية جميلة.

حيث تصدر الكتاب محركات البحث، وشهدت المحركات بحثاً مكثفاً عنه رغبة من الكثير من محبي قراءة الكتب الوصول إليه وقراءته بالكامل.

تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مكتبة نور مجانا

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية جداً، واستطاع الوصول إلى شهرة كبيرة في مختلف الدول العربية، وهو كتاب يعبر عن المشاعر الذاتية التي تولد عند الانسان، وهو الشعور المتناقض.

نبذة عن كتاب بين تبلد وحنين

ينتمي هذا الكتاب إلى فئة السيرة الذاتية، حيث تناول الكاتب مشاعره وعبر عنها، حيث كان يشعر بشعور متناقض، وهو يروي مشاعره بكل صدق، حيث تعرض للخذلان ولكن في الوقت ذاته  يظهر له الأشخاص أنفسهم مشاعر حبهم وودهم، فالجميع بارع بالمجاملة.

اقرأ المزيد عن: كتاب صخب الخسيف جرير pdf

من هو مؤلف كتاب بين تبلد وحنين

اسمه سعود الروقي، وهو كاتب ومؤلف سعودي، ولد في العام 1958 في المملكة العربية السعودية، وحصل على شهادة البكالوريوس والماجستير من جامعة القاهرة في تخصص العلوم الإنسانية.

حصل على العديد من المناصب التي جعلت منه شخصية عامة ومشهورة، بالإضافة إلى حصوله على عدد كبير من الدورات التي مكنته من أن يصبح مديراً في المجال العلمي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.