جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب الثورة التائهة عبد العظيم حماد pdf

تحميل كتاب الثورة التائهة عبد العظيم حماد pdf، يبحث الكثير من محبي قراءة الكتب السياسية والثورة عن هذا الكتاب الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

تصدر كتاب الثورة التائهة “صراع الخوذة واللحية والميدان” محركات البحث، وشهدت المحركات بحثاً مكثفاً عنه، رغبة من الكثير من المستخدمين للوصول إليه وقراءته بالكامل.

تحميل كتاب الثورة التائهة عبد العظيم حماد pdf

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية، وانتشر بشكل كبير، وهو للكاتب والصحفي المصري عبد العظيم حماد، الذي كتب هذا الكتاب وفقاً ” شاهد عيان” والذي بدأ بكتابة هذه السطور التي هي بمثابة رؤية مشاهد الثورة من طرف آخر.

نبذة عن كتاب الثورة التائهة

تناول المؤلف هذا الكاتب عدة فصول وفي كل فصل نبذة عن أمر سياسي، فهو يحكي أيام الثورة المصرية، ولاقى الكتاب إقبالاً كبيراً، واستطاع نيل شهرة كبيرة.

لقراءة الكتاب بالكامل اضغط فوق (هنا).

من هو عبد العظيم حماد مؤلف الكتاب ؟

كاتب وصحفي ولد في العام 1950م في جمهورية مصر العربية، وهو مصري الجنسية، حصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة القاهرة، وعمل محرر ومعلق سياسي في الإذاعة والتلفزيون منذ العام 1973م.

اقرأ المزيد عن: كتاب كيف تقابل نفسك مترجم how to meet yourself pdf

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.