جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتاب كيف تقابل نفسك مترجم how to meet yourself pdf

كتاب كيف تقابل نفسك مترجم how to meet yourself pdf، يبحث الكثير من محبي قراءة الكتب التحفيزية والتنمية البشرية عن هذا الكتاب.

لتحميل الكتاب اضغط هنــا

تصدر كتاب كيف تقابل نفسك محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وانتشر اسم الكتاب بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كتاب كيف تقابل نفسك مترجم how to meet yourself pdf

حقق الكتاب شهرة عالية وكبيرة، واستطاع تحقيق نسبة عالية من القرّاء، وانتشر بجميع دول العالم، وتمت ترجمته إلى عدة لغات لا سيما اللغة العربية، بالإضافة إلى أنه نال إعجاب الكثير من الأشخاص والنقاد، وهو كتاب ينتمي إلى التنمية البشرية ودعم الذات.

نبذة عن كـتاب كيف تقابل نفسك 

يقدم هذا الكتاب العديد من النصائح والتوجيهات للأشخاص حتى يتسنى لهم الوصول إلى أهدافهم وطموحاتهم، وهو يحتوي على 100 نصيحة مجربة وفعّالة وطريقة للوصول إلى النجاح.

هذه الطرق تساعدك إلى تحسين حياتك والنظر إليها بشكل أفضل، وتحويلها إلى حياة أفضل عن قبل، وتساعدك في تحفيز نفسك ذاتياً، بدون اللجوء إلى أي شخص آخر.

استطاع الكتاب الحصول على شهرة كبيرة وواسعة، ونال على إعجاب الكثير من المستخدمين خاصة أنه مكتوب بأسلوب سلس وأدبي دقيق ومميز.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية أرض زيكولا 3 أركاديا pdf عصير الكتب

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.