جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية 1622 pdf كاملة مجانا

رواية 1622 pdf كاملة مجانا، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الرواية التي تدور في أعقاب حقبة زمنية تعود إلى العام 1622م، وقد تصدرت الرواية محركات البحث جول، ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليها وقراءتها بالكامل.

رواية 1622 pdf كاملة مجانا

حققت الرواية شهرة واسعة وكبيرة على مستوى الوطن العربي، واستطاعت تحقيق نسبة قراءة عالية جداً، وكبيرة، وهي رواية ليست تاريخية ولكن يوجد بها العديد من الأحداث التاريخية الصحيحة.

انتشرت الرواية في العام 2019م وهي رواية كوميدية انتشرت عبر منصة واتباد الشهيرة، وفي العام 2022 تحول إلى رواية ورقية مطبوعة في دور النشر المصرية.

نبذة عن رواية 1622 كاملة

تدور أحداث قصة الرواية حول فتاة مصرية  اسمها عائشة جمال وهي تتلقى تعليمها الجامعي، ولكنها تتعرض لحادثة مجهولة تجعلها ترجع إلى الوراء وتفقد الذاكرة وتتوقف عند العام 1622م، حيث تتوقف ذاكرتها عند هذا الزمن، لتجد نفسها أنها تعمل خادمة في القصر الملكي التركي، ولكنها تحاول الهرب مراراً وتكراراً لترجع بالزمن إلى المستقبل التي كانت فيه.

حققت الرواية شهرة كبيرة بسبب غرابة المواقف والأحداث التي تدور فيها، واستطاعت أن تحقق نجاحاً على مستوى الوطن العربي بأكمله.

وتم تداول اسمها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأخذ مقاطع من الرواية لتصبح ترند.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية دوچ pdf كاملة مجانا

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.