جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية سنترال بارك pdf كاملة مجانا

تحميل رواية سنترال بارك pdf كاملة مجانا، يبحث الكثير من محبي متابعة كل ما هو جديد في عالم القراءة والكتب والروايات عن هذه الرواية التي للكاتب غيوم ميسو.

تصدرت هذه الرواية محركات البحث، ويجري عليها بحثاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية، ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليها وقراءتها بشكل كامل، وهي رواية تنتمي إلى فئة الروايات البوليسية والدراما والخيال .

تحميل رواية سنترال بارك pdf كاملة مجانا

حققت الرواية نجاحاً باهراً  منذ إصدارها، واستطاع الكاتب الوصول إلى شهرة كبيرة من خلال المؤلفات التي يقوم بنشرها لا سيما هذه الرواية التي حصلت على نسب قراءة مرتفعة وعالية جداً، وهي رواية خيالية تتحدث عن شخصين مختلفين لا يعرفا بعضهما ولكن الصدفة جمعتهما ليدلي كل واحد بنصيحة للآخر.

نبذة عن  رواية سنترال بارك

تدور أحداث الرواية حول عازف موسيقي وشرطية كلٍ منهما يستيقظ من محل إقامته ويذهب إلى حديقة سنترال بارك في العاصمة الأمريكية نيويورك، ويجدا أنفسهم مقيدين بسلاسل في أحد مقاعد الحديقة،  في حين لم تجمعهما سابق معرفة ببعضهما، حيث تدور العديد من الأحداث والمواقف بشكل جذاب ورائع، وبأسلوب أدبي متسلسل يدفع القارئ لمواصلة القراءة حتى النهاية.

من هو غيوم ميسو كاتب رواية سنترال بارك ؟

كاتب ومؤلف فرنسي، ولد في شهر يونيو من العام 1974م في فرنسا، ويعتبر واحد من أشهر المؤلفين في فرنسا، ويحتل المرتبة الأولى في قائمة الأفضل والأعلى مبيعات خلال هذه الأيام.

اقرأ المزيد عن: سنوات الجري في المكان pdf للكاتبة نورا ناجي

أحب ميسو القراءة والمسرحيات والكتب منذ طفولته، وكان يحلم أن يكون روائياً مشهوراً، وبالفعل استطاع تحقيق حلمه، حيث يتمتع بأسلوب كتابي مميز ورائع وجذاب، وهو اليوم وصلت نسخ مؤلفاته إلى أكثر من مليون نسخة مطبوعة حول العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.