جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

افضل مشويات في الرياض

افضل مشويات في الرياض، الكثير من الأشخاص يبحث عن المطاعم التي تقدم وجبات المشويات بمستوى عالي من الجودة والطعم اللذيذ في العاصمة السعودية الرياض، وخلال المقال التالي سنقدم لكم التفاصيل كاملة عن أفضل المطاعم المختصة بالشواء.

افضل مشويات في الرياض

سنقدم لكم أفضل المطاعم بالترتيب على النحو التالي:-

أولاً: مطعم مشاوي أطلال الرافدين

وهو من المطاعم الممتازة جداً في تقديم طبق المشاوي ذات النكهة اللذيذة والمميزة، كما أنه يتمتع بخدمة رائعة ومكان هادئ وجميل.

ثانياً: مطعم مشويات قصر الأصيل

يقع هذا المطعم في الرياض ويعتبر من المطاعم المشهورة في تقديم طبق الشواء الشهي، بعدة نكهات مختلفة، بالإضافة إلى تقديم المقبلات.

ثالثاً: مطعم مشويات ميدان الشام

وهو مطعم مشهور في الرياض، وهو يقدم المشاوي المختلفة بأطعمتها اللذيذة والشهية، ويتمتع بخدمة ممتازة، وأسعار مناسبة ومنافسة للجميع، كما أنه يقدم المقبلات والحلويات أيضاً.

رابعاً: مطعم القرية العراقية

وهو مطعم عراقي يقع في العاصمة السعودية الرياض، ويقدم العديد من الأطباق اللذيذة لا سيما المشاوي الرائعة بنكهات فريدة من نوعها.

خامساً: مطعم صحاري الشام

وهو مطعم من أفضل المطاعم الخاصة بالشوي في الرياض، ويقدم اللحوم الطازجة الشهية، وهو من المطاعم التي تستحق التجربة.

سادساً: مطعم سلة المشويات

وهو مطعم يقدم العديد من أطباق الشوي المختلفة ويقع في مدينة الرياض، ويحظى بإقبال كبير، وهو يقدم المقبلات حسب الطلب الذي يريده الزبون.

سابعاً: مطعم الريف العراقي

ثامناً: مطعم دره الرافدين

اقرأ المزيد عن: افضل اماكن مطاعم فطور في الرياض

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.