جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اذاعه مدرسيه عن يوم التاسيس السعودي

اذاعه مدرسيه عن يوم التاسيس السعودي، يتجهز العديد من الطلبة لتجهيز إذاعات مدرسية في كافة المدارس في جميع محافظات المملكة العربية السعودية، حيث أن يوم التأسيس هو اليوم الذي تأسست في الدولة السعودية وتم وضع القوانين والأنظمة.

الاذاعة المدرسية

تعتبر الإذاعة المدرسية هي مفتاح الدوام المدرسي، ويتم خلالها عرض الكثير من الأفكار العلمية والاستهلال بقراءة القرآن وحديث نبوي شريف، حيث تتنوع وتختلف الإذاعة المدرسية بشكل يومي، وكل يوم يُكلف فصل معين بتقديمها وفقاً للمناسبة التي تُقام فيه الإذاعة، بالإضافة إلى تناول العديد من الموضوعات الهامة للتركيز عليها بشكل أعمق للوصول إلى عقول الطلبة جميعاً.

اذاعه مدرسيه عن يوم التاسيس السعودي

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبي الطاهر الأمين، وعلى آله وأصحابه أجمعين.
ثم، أما بعد، فالتحية الطبية لأعضاء الهيئة التدريسية الكرام، وأخيرا، لأخواتي/ إخواني الطلبة، أحييكم بتحية الإسلام، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ومن ثم، أهلا وسهلا بكم، في إذاعتنا التي سنتحدث عن، ويومنا الوطني السعودي، يوم التأسيس الذي وحد، صفوفنا، حيث يصادف الـ 22 من فبراير من كل عام، وذلك، اليوم هو الشاهد على تاريخ الأبطال الذين ضحوا بأغلى، ما يملكون كي نعيش في هدوء واستقرار.

اقرأ المزيد عن: مواضيع اذاعة مدرسية مميزة هادفة للبنات للمرحلة الابتدائية

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.