جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر تويوتا يارس 2023 فل كامل في السعودية

سعر تويوتا يارس 2023 فل كامل في السعودية، أعلمن الشركة اليابانية المصنعة لسيارة تويوتا عن سيارتها الجديدة للعام 2023م، والتي ستصل المملكة العربية السعودية قريباً، حيث تعتبر هذه النوعية من السيارات الأفضل والأقوى بين السيارات الحديثة والتي تتمتع بالعديد من المزايا والصفات الرائعة التي جعلتها الأكثر مبيعاً في السعودية.

الجدير بالذكر أن هذه السيارة تتميز بالسيدان الذي يعتبر درجة عالية جداً من ثبات على الطريق، الأمر الذي منحها الميزة المفضلة من بين السيارات السيدان الآخرى.

سعر تويوتا يارس 2023 فل كامل في السعودية

أعلن عبد اللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية عن عرض السيارة الجديدة من تويوتا بارس للعام 2023م، في جميع  فروعه المنتشرة في محافظات المملكة العربية السعودية، وهي متوفرة بثلاثة أسعار وجاءت على النحو التالي:-

  • النوع الأول وهو بجير عادي “يدوي”، موديل  Y 1.3L MT2023 ومتوفرة بسعر 58.000 ريالاً سعودياً.
  • النوع الثاني موفر صالون بناقل أوتوماتيكي Y 1.5L CVT 2023 والذي يبلغ قيمتها نحو 62.000 ريالاً سعودياً.
  • النوع الثالث وهو النوع الأكثر كفاءة وجودة وميزة، وهو موديل  2023 Y + 1.5L CVT والتي تبلغ قيمتها نحو 72.000 ريالاً سعودياً.

حيث تصدر سعر هذا النوع من السيارة رغبة من الكثير من الأشخاص المهتمين بمعرفة أسعار ومواصفات السيارات الحديثة أولاً بأول، لذا قدمنا لكم هذا المقال الخاص بنوع تويوتا يارس.

اقرأ المزيد عن: سعر جينيسيس g90 2023 في السعودية

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.