جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو سبب موت ريم الحمروني ؟

ما هو سبب موت ريم الحمروني ؟، يبحث الكثير من الأشخاص عن معرفة سبب موت الممثلة والفنانة التونسية ريم، لذا سنوافيكم بالتفاصيل كاملة في هذا المقال.

من هي الممثلة ريم الحمروني ويكيبيديا

ممثلة وفنانة تونسية تحمل الجنسية التونسية، ولدت في العاصمة تونس في ثمانينات القرن الماضي، ويُقدر أنها بالأربعين من عمرها، وبدأت مسيرتها الفنية بعد أن تخرجت من الجامعة من تخصص الفنون المسرحية، وشاركت في أول عمل لها في مسرحية رفقة الفنان التونسي الراحل عزالدين قنون في مسرحية الشقف، بالإضافة إلى أنها عملت لدى الإذاعات التونسية أيضاً.

ما هو سبب موت ريم الحمروني ؟

أعلنت وسائل إعلام تونسية تعرض الفنانة التونسية إلى وعكة صحية أمس الأحد الموافق 19 من شهر فبراير للعام 2023م، ونقلها إلى أحد مستشفيات تونس لتلقي العلاجات اللازم، لكن يتفاجأ الوسط الإعلامي والفني ظهر اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر للعام 2023 باعلان وفاتها بعد معاناتها مع المرض، دون ذكر تفاصيل حول طبيعة المرض التي كانت تعاني منه.

اقرأ المزيد عن: سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها وداعين لها بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لعائلتها وذويها، كما أن زملائها في الوسط الفني قدموا واجب التعازي لعائلتها ونشروا تعزية ومواساه ونعي لرحيلها المفاجئ، الذي شكل صدمة كبيرة للجميع، وتفاعل الكثير مع الخبر وتم تداوله بشكل كبير بين محبيها ومتابعيها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.