جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي شروق صن شاين على ويكيبيديا ؟

من هي شروق صن شاين على ويكيبيديا ؟، يبحث الكثير من المستخدمين عن تفاصيل أكثر عن هوية هذه الناشطة الشبابة والاجتماعية، ولمعرفة التفاصيل تابعوا المقال التالي.

من هي شروق صن شاين على ويكيبيديا ؟

تعتبر من الشخصيات المشهورة عبر منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”، وهي من أصول فلسطينية ولكنها تقيم في دولة لبنان، وهي في الأربعينات من عمرها، وتمتلك عدد كبير جداً من المتابعين، ولكنها تقوم بنشر محتوى غير أخلاقي وفاضح، كما أنها ترتدي ملابس مكشوفة لزيادة المتابعين لها، وهي متزوجة من الدكتور فود وهو ناشط أيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي ويقدم محتوى متعلق في عالم الطبخ، ويمتلك أيضاً لعدد كبير من المتابعين.

الجدير بالذكر أن اسم شروق انتشر بشكل كبير جداً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قامت بنشر مقطع فيديو مصور تقوم بالاستهزاء من الزلزال الذي ضرب تركيا، مشيرة إلى أن هذا الزلزال قد أزعجها، الأمر الذي عرضها لحمة انتقادات واسعة جداً وكبيرة، والأمر الذي دفع الكثير للبحث عنها ومعرفة من تكون هذه السيدة.

اقرأ المزيد عن: شاهد: فيديو شروق زوجة دكتور فود المنتشر كامل يتصدر تيك توك فما حقيقته ؟

اللافت أن من المعروف عن هذه الناشطة دائماً ما تقدم محتوى مستفز للجمهور، ودائماً تتعرض لحملات انتقاد كبيرة جداً، لأن محتواها من الأساس غير هادف وغير أخلاقي، وفقط ما يهمها هو جمع المتابعين وكسب المزيد من المال عبر منصات التواصل الاجتماعي لا سيما تيك توك ويوتيوب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.